نقطة تفتيش ...... الكل مجبر

هههههه وقتاش شفتني نحل فالألغاز😅😅😅😅😅 اواااااه راك بديت تكبر 😅😅😅
خالتي مريم حكمك الرادار تدوري في منتدى الالغاز وبسرعة فائقة اعطيها كوارطك وبلا ريكلاماسيون
انتوما الكبار ما تحبوش الالغاز المشفرة علابالي تحلو الالغاز الشعبية برك

السلام عليكم
فكرة مليحة ورائعة

انا كي لحقت لنقطة التفتيش
قلت ليهم انا زميل في اللمة خلاوني رحت بدون اسالة ودارو التحية الله يعاونكم
انت عندك الزهر البوليس الي وقك هو وليد الفلاح الي في اللغز. كي عرفك هابط لمنتدى الالغاز ما حبش يعطلك
عندك الزهر ما لقيتش ليليا فاباراج

اختار توقيف العضوة المتألقة ,,
المرشحة للاشراف ,,
quěěŋ ŏŏŏŏf gříěf

أول شيء تفعلينه عند تسجيل الدخول للمنتدى ؟
من من أعضاء المنتدى تودين رؤيته والجلوس معه ؟ وما هو السبب ؟
أكثر قسم يستهويك في اللمة بعد مطبخ اللمة ؟
..
أخذنا من وقتك إن شاء الله ماأكون عطلتك:ROFLMAO:
ننتظر اجابتها.. ولدي سؤال إضــافي____ ما سر إسم العضوية دالك "المخربط" هههه وبأي لغة هو ؟؟؟
إن شاء الله تقدر تجاوبنا اختنا ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاني جيت، علاه تحبسو فيا درك يخي مدايرة حزام الأمان، درت شوي سرعة كي قربت نلحق لواش راك تهدر بصح محافظة على قوانين المرور
المهم هاكم الكوارط 😕
🙄 ونشوف ترا مع الاسئلة تاع عمي البوليسي 👮‍♂️
أول سؤال، بالنسبة ليا عندي ايام الأولى ماش يوم واحد برك هههه خاطر أنا سجلت مرتين في اللمة، سجلت المرة الأولى بعضوية خلاف في سنة 2011
كنت ندخل نقرا المواضيع فقط بالاك عمري لا شاركت، يعني ماكنتش متعلقة بيه، من بعد مازدتش دخلتلو حتى نسيت المودباس ونسيت حتى اسم
العضوية، من بعد في 2013 جا في بالي دخلت بلؤلؤة قسنطينة، مانشفاش بزاف على أول يوم نشفى غير كي وضعت موضوع ترحيبي باه الناس ترحب بيا
من تم وانا نحشم قليل وين نشارك ونحط غير المواضيع المنقولة، من بعد في 2014 زدت غادرت اللمة خاطر مازلت ماتعلقتش بيها ومازال مادرتش بصمتي
في سنة 2015 رجعتلها توحشتها هكا فجأة، هادي نتفكرها مليح نشفى عليها دخلت لقيت أعضاء مانعرفهمش قلت في نفسي زعما نولي نتعامل معاهم نورمال؟
كنت ناوية نزيد نخرج ومانوليش ساع لقيت موضوع يحكي على المرأة والرجل، وكانو نص الردود من الرجال ويهدرو في المرأة بالشر هيا كلاني قلبي
دخلت رديت بالدمة، وخرجت وغدوة عاودت دخلت نشوف كاش واحد رد عليا ولا هاجمني كنت ناويتها على الحرب ههههه، ساع لقيت الموضوع حذفوه
تما ماخرجتش كملت تجولت في اللمة ومن تم كانت البداية الحقيقية، كتبت أول موضوع ليا بقلمي الخاص في قسم فرغ واش في قلبك ولقى تفاعل كبير من تم حبيت اللمة
وحبيت ناسها بزااف وتعلقت بيهم

السؤال الثاني، والله عادي، كي تعود عندي خدمة في بيتي هاني نكملها باه ندخل للمة، وساعات في وسط العمل نضرب طلة ههه مانحملش، يعني عادي
مسالة أولويات فقط وتنظيم

السؤال الثالث، عندي الفايس بوك هو لي تقريبا ندخلو لكن اللمة أكثر، ساعات تجيني عليه نمدلو وقت يتقارب مع تاع اللمة، بصح في أغلب الأحيان
ندور في اللمة كتر، الفايس ساعات نقلق منو

السؤال الرابع، درك كي راني مراقبة عندي الرخصة تاع كلشي هههه، غير قسم العملات ندور بيه خاطر خاطيني، وعندو أهلو لي يقومو بيه

السؤال الخامس، شوارع اللمة كلها مميزة حتى ولو ماتدخلهاش من بعيد تحب تتفرج عليها، لكن الشوارع المحببة لدي هي الفيراجات تاع واش راك تهدر ومشكلتي إن كان
فيه مشكلة، الشوارع الأدبية، والشوارع التي تخص الأسرة والمجتمع ككلن ودرك قسم الألغاز تاني وليت نحب ندخلو ولا ناشط ماشاء الله.

السؤال السادس مافهمتش سؤالك هنا عمي البوليسي :unsure: قصدك أول وجهة لي نروحلها كي ندخل اللمة؟ إذا هكاك ماعنديش وجهة محددة
نتبع آخر المواضيع المطروحة أو التنبيهات.

السؤال السابع، شكون نركب معايا شكون، مكانش مساعدة الجمهور؟ أنا سمعت قالك ليليا تسوق مليح سورتو الصورة لي حطها الأخ حاتم
هاديك لي زعما ليليا مع الأخ سامي في السيارة تقتل بالضحك هههه إذن نخيّر ليليا تجي معايا

هاني كنت مسالمة وجاوبت ماتنحيوليش الكوارط على وجه ربي 🥺 عندي طريق لقسم النقاش

ان شاء الله نكون جاوبت كما يجب :)

مريم اذا تهدري مع عمي البوليسالبوليس هدره طويلة كيما الرد تاعك علابالي يهرب من الباراج ولا يحبس الخدمة انا نقرى فيه عييت
المره الجاية اذا حبيتي ما ينحولكش الكوارط هزي معاك مولات القبقاب عندها انترفونسيون صحيحة وتعرف تبكي 😢

اليوم الرادار حكم خونا @الامين محمد راهو حاصل في الباراج
ولازم يجاوب عبى اسئلة عمو البوليس للمرور
اسمك الحقيقي نضن كوارطك مزورين
اي ولاية انت على حساب اللهجة تاعك من سعيدة ميم الماتريكيل20
وش هو الركن الي تدخلو الاول بعد تسجيل الدخول
لماذا تتأخر في اعتماد المواضيع كسل ام غيرة
حكمك الرادار تمشي بسرعة فائقة من اجل منتدى النقاش ام للمشاركة في المسيرات
حطيت صورة للارنب تاعي في منتدى الحيوان ومعه سؤال لماذا لم تجبني غيرة من ارنبي ام وصاتك @ليليا مرام
حطيت لغز باين بلي الحل تاعو قسنطينة وانت تقولي القصبة واش حبيت تولي علي لابوانت
واخيرا مادمت اداري في غياب السلطانة من يغير عنوان كرسي الاعتراف في اعلى المنتدى مادام العضو تغير
جاوب بكل صراحةواذا فشلت خلي كوارطك عند البوليس وبلا معريفة حتى @ماغيكاي تشان راهي غايبة مكاش الي يسلكك

الاخ @Golden Man
حكمك الباراج تدور في منتدى الصور وعندك الزهر انت عضو قديم 2008
اجب عن الاسئلة الكلاسيكية للبوليس وجوز يا خو
كيفاش سجلت في المنتدى
الاعضاء القدم الي تعرفهم ومازالو في المنتدى
احب ركن اليك في اللمة
موضوع اعجبك كثيرا ومنين ذاك تدير فيه طلة
ما قولك في الشاف باراج ليليا هي تاني قديمة ومزنجرة كيما انا 2009
هل انت متواجد من 2008 او غبت ورجعت كيما انا ولما رجعت

جاوب وادي كوارطك الشاف باراج تاع اليوم @حلم كبير واعر ومزير وما عندوش الحنانة كامل تغلط يدريلك بروصي

ههههههه و ها قد عادت اختنا ليليا من العملية بخير و على خير و راهي واقفة في الطريق تربح في المصروف هههههههه
حمدلله على سلامتك اختي علبالي راني روووووووووطااااار مي معليش علبالي تسامحينا قلبك كبيييير
موضوعك هايل كعادتك نخليك واقفة و نفوت طووول ( اني زميل :-p:-p:-p) هههههه بوركتكم

الاخت @جميلة أنا
حكمك البوليس تقرعجي التحت في الموضوع والعنوان يقول نقطة تفتيش
معناه الي يدخل لازم يدير رد سينون طارو كوارطك
عضوة جديدة مسجلة في جانفي ما سبب تسجيلك في اللمة
الركن الي عجبك في اللمة وسجلتي على جالو
واش رايك في منتدى الالغاز
هل اعجبك التفاعل في اللمة وما رأيك في منتدى النقاش

جاوبي بكل صراحة والا الشيفة ليليا تديلك الوثائق والطوموبيل فوريار

ههههههه حكني الرادار ههههههههه غير نضحك خويا @sami44
اولا ربي يعاونك عموا البوليس او اخطيك كواغط تع الشايب اك تعرف هربتلوا بالطاكسي و هو راقد هههههه

عضوة جديدة مسجلة في جانفي ما سبب تسجيلك في اللمة

عضويتي ليست جديدة انا وفية للمة منذ سنوات لكن الظروف فقط من تبعدني عنها سبب تسجيلي او بالاحرى اعادة تسجيلي هو حبي لاهلها
الركن الي عجبك في اللمة وسجلتي على جالو
هو ركن الادب و الشعر
واش رايك في منتدى الالغاز
انا وفية له تاكد بنفسك هههه كنت نشيطة به و ها قد عدت .ركن ممتع
هل اعجبك التفاعل في اللمة وما رأيك في منتدى النقاش
بصراحة التفاعل ناقص ليس كسابق عهده لكن لا باس اما ركن النقاش فلاباس هناك اعضاء قايمين
جاوبي بكل صراحة والا الشيفة ليليا تديلك الوثائق والطوموبيل فوريار

هههههههههه او ارحمينا شيف اكي تعرفي العجوز تولي تبكي تحرقي قلب لميمة ههههه
ربي يعينكم ههههه

الاخ @Golden Man
حكمك الباراج تدور في منتدى الصور وعندك الزهر انت عضو قديم 2008
اجب عن الاسئلة الكلاسيكية للبوليس وجوز يا خو
كيفاش سجلت في المنتدى
الاعضاء القدم الي تعرفهم ومازالو في المنتدى
احب ركن اليك في اللمة
موضوع اعجبك كثيرا ومنين ذاك تدير فيه طلة
ما قولك في الشاف باراج ليليا هي تاني قديمة ومزنجرة كيما انا 2009
هل انت متواجد من 2008 او غبت ورجعت كيما انا ولما رجعت

جاوب وادي كوارطك الشاف باراج تاع اليوم @حلم كبير واعر ومزير وما عندوش الحنانة كامل تغلط يدريلك بروصي
يــــــــــا مرحبا بك أخي وبجميـــع الإخوة والأخوات,,
1- سجلت فـ المنتدى:
أ- لأنه اعجبني (فـ الشكل والمضمون والناس ألي فيه ولي قايمة عليه) واخترته من بين قائمة من المنتديات في دالك الوقت "2008".
ب- سبب التسجيل كان بيع وشراء وتبادل الدراهم (اورو+دولار..الخ) "كانو مهبليني يا خو هههه".
2- في الحقيقة ليس هناك موضوع محدد أعجبني ..بل هناك مواضيع لأشخاص تعجبني -على رأسهم- الأخ " @حلم كبير ".. ماشاء الله لا قوة إلا بالله (مستواه اعجبني صراحة.. وينعكس في جل مواضيعه) ...... طبعا بالاضافة الى مواضيع الدراهم ههههه مازال لحد الآن نحبهم ولكن ماشي كيما بكري هههه.
3- عجبتني كلمة "مزنجرة" ههههه - الأخت ليليا إنسانة محترمة وتعجبني هي الأخرى والمواضيع الجميلة التي تطرحها وكدالك تدخلاتها مميزة "وبدون مجاملة".. الى أن الأخ @حلم كبير قالها "ارقدي" هههههه
4- في الحقيقة لست متواجد مند 2008 (غبت وارجعت) لأسباب خارجة عن ارادتي وكانت لها علاقة بمستقبل الانسان بشكل عام "كانت دراسات عليا في شئ احبه مع بعض الاعمال التي احبها" وتم دالك ولله الحمد والشكر.

خويـــــا @حلم كبير تقدر تعطيني الوثائق نمر من الباراج ولا فيها بروصي. مكان لا مجاملة ولا شئ هههه

تحياتي الخالصة لكم جميعاااااا.

حطيت صورة للارنب تاعي في منتدى الحيوان ومعه سؤال لماذا لم تجبني غيرة من ارنبي ام وصاتك @ليليا مرام
واخيرا مادمت اداري في غياب السلطانة من يغير عنوان كرسي الاعتراف في اعلى المنتدى مادام العضو تغير
جاوب بكل صراحةواذا فشلت خلي كوارطك عند البوليس وبلا معريفة حتى @ماغيكاي تشان راهي غايبة مكاش الي يسلكك
هههههههههههههه حمبوك ما تشدليش البارمي برك و راح اتدارك الامر
انا نسكن تيارت
اول ركن ندخلو هو ماهوش ركن لكن نشوف رسايل الاعضاء و التبليغات و المواضيع التي تنتظر الموافقة
كاين امر ايضا احيانا نلقى مواضيع فيها إن نبقى معاها حتى اطمئن انها ماهيش خطيرة على اللمة
بعدها نشوف المواضيع الجديدة نشوفها هل هي في مكانها ام لا احيانا لازم نحذف منها الروابط و نتركها
بخصوص الضيف ما وصلنيش التنبيه هكذا امور ننتظر المشرف و بعدها نتدخل هنا لازم نوضح كاين امور لما تكون
مستعجلة لازم ترسلولي رسالة لأنها تصل افضل من الاشارة هكذا نصلحوا الامر بسرعة
بخصوص الارنب لقيت لؤلؤة قايمة بالواجب و ايضا الجرذ ههههههههههههه
ماغيكاي او شيما عندي كي نجيبها راهي في الفايسبوك تدور خخخخخخخخخخخخخخ
بخصوص اللغز و الله للحظات فكرت في قسمطينة و بعدها مانيش عارف كيف غيرت رأيي ههههههههه

واش خويا ناصر سلكت راسي و لا مازال هههههههههههههه

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
انا و اسلام بخير و لله الحمد و الشكر ،قبلة ابنك وصلته و هو يعاني مثلك نسأل الله الشفاء لكما .
التجول في اركان المنتدى هو عبارة عن نزهة ثقافية نخطأ فيها و نتعلم منها و كل بني أدم خطاء و لكن نجد متعة في هذه الأخطاء بحيث نكتشفها و نغير نضرتنا لنصوبها بالإتجاه الصحيح .
بارك الله فيك غاليتي

الاخت @ام أمينة
حكمك. الباراج بسرعه فائقة هابطة لمنتدى الالغاز واش الاركان لخرين ما يعمروش العين
جاوبي على الأسئلة سينون كوارطك راحو
ما قولك في المطبخ اللماوي
...كيفاش سجلتي في المه وما هو السبب
...منين تدي الوصفات تاع القطو تاعك
...واش رايك في منتدى النقاش
...واش رايكفي مواضيع ليليا مرام
...نهار تدخلي لغز غير مسجل تسيي تدخلي قوقل ولا تجربي تعصري مخك اولا
...غبتي مدة عن اللمه ورجعتي ما هو السبب
... اذا ما جاوبتيش صحيح تخلصي المخالفة الي هي تشاركي في كل مواضيع اللمه برد

السلام عليكم
أنت تروح تروح ويجيك الحال عليا ما وصيتو ما والو هو يظل مع القناين كيفاه ما لقاش الحل انا ركن اللغز ما ندخلوش توبة درتلي مرض الأعصاب
نحيلو الكوارط على العام وهو حارق لا خدمة لا والو يجي صباح يطل صباح الخير ويروح ويجي يدور مورايا ويروح
عندي عندي الغيورين بزاف فحياتي فاللمة نروح نرقي خير

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
انا و اسلام بخير و لله الحمد و الشكر ،قبلة ابنك وصلته و هو يعاني مثلك نسأل الله الشفاء لكما .
التجول في اركان المنتدى هو عبارة عن نزهة ثقافية نخطأ فيها و نتعلم منها و كل بني أدم خطاء و لكن نجد متعة في هذه الأخطاء بحيث نكتشفها و نغير نضرتنا لنصوبها بالإتجاه الصحيح .
بارك الله فيك غاليتي
السلام عليكم اختي
بالشفا على وليدي ان شاء الله انا كبيرة نتحمل مي هو بربي إن شاء الله ربي يرفع عنو الضر
لازم ديري باراج يا اختي حبسينا كاش وحدة مي نحيلهم البيرمي والطونوبيل
سلامي لإبني قبلات مني له

الاخت @ام أمينة
حكمك. الباراج بسرعه فائقة هابطة لمنتدى الالغاز واش الاركان لخرين ما يعمروش العين
جاوبي على الأسئلة سينون كوارطك راحو
يا عمي البوليس و الله ما نعاود بصح عندي معريفة @ليليا مرام. و لا واش قالو؟؟
ما قولك في المطبخ اللماوي
ماشاء الله ابداع و تعلمت منو بزاف حوايج ناقصاتو شوية حركة و يولي هايل
...كيفاش سجلتي في المه وما هو السبب
سجلت فاللمة لما كنت عروسة جديدة و نحوس على وصفات و افكار نطيبهم خرجلي هاد المنتدى الرائع
...منين تدي الوصفات تاع القطو تاعك
من اللمة و من اليوتوب
...واش رايك في منتدى النقاش
صراحة عمري لا دخلت لهاذاك الركن لاني ما نحبشبزاف النقاش و الجدال
...واش رايك في مواضيع ليليا مرام
ماشاء الله على الاخت @ليليا مرام كانسانة حنونة و طيبة و نتمنالها الشفاء
اما بخصوص مواضيعها هايلين مرات نحتار مني تجيب الافكار ماشاء الله عليها نتمنالها المواصلة بهاذ التألق

...نهار تدخلي لغز غير مسجل تسيي تدخلي قوقل ولا تجربي تعصري مخك اولا
صراحة و الله نحاول نحلل اللغز و نجرب عدة محاولات و نتشاور مع عائلتي و قريب نخرج للشارع ندير سبر آراء سهل شوية فيهم يرحم والديك
خاصة الاخير لي درتو البارح رني معاه و ان شاء الله نلقا الحل

...غبتي مدة عن اللمه ورجعتي ما هو السبب
راك تعرف شوية ظروف و مع الاولاد و الدار
... اذا ما جاوبتيش صحيح تخلصي المخالفة الي هي تشاركي في كل مواضيع اللمه برد
سبحان الله ما شفتش الرادار
102758

آخر تعديل بواسطة المشرف:
اليوم الباراج حكم الاخ @حاتم07.
حكمك الرادار تسوق بسرعة فائقة وكان ليك تجاوز خطير في واش راك تهدر والمخالفة الثانية دخلت منتدى للالغاز ومن بعد هربت
تجاوب على الأسئلة التالية سينون راحو كوارطك
1كيف سجلت في اللمه
2العضو الي تحب مواضيعو في المنتدى و لازم ترد عليه
3عندك رخصه سياقه صنف ب علاشتدخل المطبخ اللماوي وبما انك تدخل ليه واش يعجبك في الاطباق هناك
4 انت من بسكرة وعمرك ما حطيت صور النخيل والتمر علاش
5ما قولك في منتدى النقاش
6 ما قولك في الشاف باراج ليليا مرام
7واش هو الركن الي عمرك ما دخلتو في اللمه
8اذا ماجاوبتش لازم تروح تداوي
9اذا جاوبت صحيح تدي الار4 تاعك وتروح سالما غانما

اليوم الباراج حكم الاخ @حاتم07.
حكمك الرادار تسوق بسرعة فائقة وكان ليك تجاوز خطير في واش راك تهدر والمخالفة الثانية دخلت منتدى للالغاز ومن بعد هربت
تجاوب على الأسئلة التالية سينون راحو كوارطك
1كيف سجلت في اللمه
2العضو الي تحب مواضيعو في المنتدى و لازم ترد عليه
3عندك رخصه سياقه صنف ب علاشتدخل المطبخ اللماوي وبما انك تدخل ليه واش يعجبك في الاطباق هناك
4 انت من بسكرة وعمرك ما حطيت صور النخيل والتمر علاش
5ما قولك في منتدى النقاش
6 ما قولك في الشاف باراج ليليا مرام
7واش هو الركن الي عمرك ما دخلتو في اللمه
8اذا ماجاوبتش لازم تروح تداوي
9اذا جاوبت صحيح تدي الار4 تاعك وتروح سالما غانما
1 المنتدى قالي عليه ولد أختي عجبوا وكان مسجل هنا ومن بعد طيروه ماعرف شكون لي طيرو
2 هذي أسمحلي مانقدرش نجاوبك عليها
3 كي نجوع ندخل التم😀🍲🍜🍛🍝
4 نعم خويا أنا من بسكرة مي خاطيني الفلاحة والتمر مي قريب إن شاء الله ندير موضوع على النخيل والتمور الطولقية وليست البسكرية
5 لقيت فيه بزاف مواضيع لي تهمني
6 هي كالنحلة النشيطة من موضوع لموضوع
7 الأقسام لي مادخلتلهاش هي

102856102857102858102859102855

1 المنتدى قالي عليه ولد أختي عجبوا وكان مسجل هنا ومن بعد طيروه ماعرف شكون لي طيرو
2 هذي أسمحلي مانقدرش نجاوبك عليها
3 كي نجوع ندخل التم😀🍲🍜🍛🍝
4 نعم خويا أنا من بسكرة مي خاطيني الفلاحة والتمر مي قريب إن شاء الله ندير موضوع على النخيل والتمور الطولقية وليست البسكرية
5 لقيت فيه بزاف مواضيع لي تهمني
6 هي كالنحلة النشيطة من موضوع لموضوع
7 الأقسام لي مادخلتلهاش هي

مشاهدة المرفق 102856مشاهدة المرفق 102857مشاهدة المرفق 102858مشاهدة المرفق 102859مشاهدة المرفق 102855
كل أسئلتك كانت في محلها اخي حاتم
ماعدا سؤال واحد لا اوافقك
بالنسبة للاخت ليليا انت الوحيد اللذي تراها كالنحلة انا اراها سبب اغلب المشاكل في القارة السمراء
ولهذا كواغطك راهم في الريسك اعد الجواب

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة