نقطة تفتيش ...... الكل مجبر

@نجمة الأرض.
التفتيش اجباري وعندك الزهر لقيتيني في الباراج ومالقيتيش ليليا توجور وجها مزير ومكشره تديلك الكوارط بدون مخالفة
وبالتالي جاوبي على الأسئلة وجوزي
1كىيف سجلتي في اللمه
2الركن اللذي اعجبك في المنتدى
3 العضو اللذي شد انتباهك بمواضيعه وردوده
4ماقولك في منتدى المواهب والحرف
5ماقولك في منتدى الالغاز والنكت

جاوبي صح وادي كورطك ولا تخلصي البروصي

الاخ @Golden Man
حكمك الباراج تدور في منتدى الصور وعندك الزهر انت عضو قديم 2008
اجب عن الاسئلة الكلاسيكية للبوليس وجوز يا خو
كيفاش سجلت في المنتدى
الاعضاء القدم الي تعرفهم ومازالو في المنتدى
احب ركن اليك في اللمة
موضوع اعجبك كثيرا ومنين ذاك تدير فيه طلة
ما قولك في الشاف باراج ليليا هي تاني قديمة ومزنجرة كيما انا 2009
هل انت متواجد من 2008 او غبت ورجعت كيما انا ولما رجعت

جاوب وادي كوارطك الشاف باراج تاع اليوم @حلم كبير واعر ومزير وما عندوش الحنانة كامل تغلط يدريلك بروصي
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع رائع كعادتك الاخت @ليليا مرام
يا خويا يا خويا ما دامت ما دامت حتى دارت نقطة تفتيش ههههه يعني القلطة حساب يا محاينك
تزغد يجيبوك 🚗🚧🚓 ههههه
هاذ الايامات نقرا المواضيع برك وكي عندي الوقت جيت نبرد ڤلبي 😏

والاخ @sami44 راه مزيرهم منهيه حاط فيهم هاه هاه النفس مكانش نأكدلك كامل نحالهم البرمي 😂😂

وأنا لاه راك قمت بالواجب وزيادة ،أنا نڤعد كيما هاذوك المسؤولين اللي كروشهم خارجة والكوستيم مزيرة القفلة نتاع الشميز تستنجد أنقذوه سينفجر 🤣🤣 وياكلو الزريعة ويتفرجو ههههه
والبركة فيك خخخخ

يــــــــــا مرحبا بك أخي وبجميـــع الإخوة والأخوات,,
1- سجلت فـ المنتدى:
أ- لأنه اعجبني (فـ الشكل والمضمون والناس ألي فيه ولي قايمة عليه) واخترته من بين قائمة من المنتديات في دالك الوقت "2008".
ب- سبب التسجيل كان بيع وشراء وتبادل الدراهم (اورو+دولار..الخ) "كانو مهبليني يا خو هههه".
2- في الحقيقة ليس هناك موضوع محدد أعجبني ..بل هناك مواضيع لأشخاص تعجبني -على رأسهم- الأخ " @حلم كبير ".. ماشاء الله لا قوة إلا بالله (مستواه اعجبني صراحة.. وينعكس في جل مواضيعه) ...... طبعا بالاضافة الى مواضيع الدراهم ههههه مازال لحد الآن نحبهم ولكن ماشي كيما بكري هههه.
3- عجبتني كلمة "مزنجرة" ههههه - الأخت ليليا إنسانة محترمة وتعجبني هي الأخرى والمواضيع الجميلة التي تطرحها وكدالك تدخلاتها مميزة "وبدون مجاملة".. الى أن الأخ @حلم كبير قالها "ارقدي" هههههه
4- في الحقيقة لست متواجد مند 2008 (غبت وارجعت) لأسباب خارجة عن ارادتي وكانت لها علاقة بمستقبل الانسان بشكل عام "كانت دراسات عليا في شئ احبه مع بعض الاعمال التي احبها" وتم دالك ولله الحمد والشكر.

خويـــــا @حلم كبير تقدر تعطيني الوثائق نمر من الباراج ولا فيها بروصي. مكان لا مجاملة ولا شئ هههه

تحياتي الخالصة لكم جميعاااااا.

هههههه يخي راني مسؤول كرشو خارجة ههههه اكيد نمدلك الكواعط 😂🤣
102883

ونشوفك تضحك عني كيما هو ننحيلك السيارة وما تزيدش تشوفها😬

ربي يحفظك على شهادتك التي اعتز بها
والله روحكم طيبة التي ترى الناس طيبة

مشكورة الاخت @ليليا مرام على الموضوع الجميل
وكي تخليني كرشي قصدي الوقت نولي ندير باراج ههه
إحترامي وتقديري للجميع 🙂

يا خويا يا خويا ما دامت ما دامت حتى دارت نقطة تفتيش ههههه يعني القلطة حساب يا محاينك
تزغد يجيبوك 🚗🚧🚓 ههههه

والاخ @sami44 راه مزيرهم منهيه حاط فيهم هاه هاه النفس مكانش نأكدلك كامل نحالهم البرمي 😂😂

وأنا لاه راك قمت بالواجب وزيادة ،أنا نڤعد كيما هاذوك المسؤولين اللي كروشهم خارجة والكوستيم مزيرة القفلة نتاع الشميز تستنجد أنقذوه سينفجر 🤣🤣 وياكلو الزريعة ويتفرجو ههههه
والبركة فيك خخخخ

مشاهدة المرفق 102883

إحترامي وتقديري للجميع 🙂

يعني رديتلي الوثائق ههههه
مشكور بارك الله فيكم اخي
@حلم كبير على تدخلكم

اما شهادتنا فهي وقبل ان تكون شهادة لله فهي شهادة تشجيع لمن نراهم متميزين مثل شخصكم الكريم

وفقكم الله ومزيد من التقدم والرقي ان شاء الله

تزغد يجيبوك 🚗🚧🚓 ههههه

والبركة فيك خخخخ

مشاهدة المرفق 102883

إحترامي وتقديري للجميع 🙂
الله يعطيك الربح والله انا كنت حاسبك رشيق
ضهرت كرشك كبيره على الار4 تاع الامين محمد

يعني رديتلي الوثائق ههههه
مشكور بارك الله فيكم اخي
@حلم كبير على تدخلكم

اما شهادتنا فهي وقبل ان تكون شهادة لله فهي شهادة تشجيع لمن نراهم متميزين مثل شخصكم الكريم

وفقكم الله ومزيد من التقدم والرقي ان شاء الله

هذي انترفونسيون صحيحة
سلكتلها كي طحت مع الشاف باراج كرشو كبيرة عليه

الله يعطيك الربح والله انا كنت حاسبك رشيق
ضهرت كرشك كبيره على الار4 تاع الامين محمد

أواه راني نڤسر برك ياو عندك كلش كلش ورشاقتي يا خويا يا خويا هههه 🤣🤣
🕴️🕴️🕴️🕴️🕴️🕴️

أواه راني نڤسر برك ياو عندك كلش كلش ورشاقتي يا خويا يا خويا هههه 🤣🤣
🕴🕴🕴🕴🕴🕴
هذي انترفونسيون صحيحة
سلكتلها كي طحت مع الشاف باراج كرشو كبيرة عليه

بارك الله فيكم _على الجو الأخوي المرح__ الدي تصنعونه في هدا المنتدى-.:love:(y)

السلام عليكم
ميسو @4algeria.com............
أدروات ميسو ووثائق السيارة ووثائق اللّمة ...... لأنو القانون على الجميع
1- امممم الصورة اللي فالبيرمي مش انت شوف فكاميرا تشوف ...... ورة رمزيتك وعلاه فارغة
2- علاه لما تفوت على باراج اللمة تكون لابس ترونسبارو الهدف والمغزى انت عارف الفوميي ممنوع عليه بروسي مي نفهم منك علاه باه نعمر ال pv
3- أحسن قسم تشوف انو اخذ نسبة كبيرة من التفاعل والأسباب
4 - عندك شهادة سياقة من صنف b عندك 9 مقاعد مي راني نشوف راك تسوق اللور وين راه البيرمي
5- من العضو اللي فور دخولك لطريق سيار شرق غرب اللمة تروح ليه مباشرة
وما تشوفش فيا بالغش ابتسم في وجه رجال القانون قصدي نساء القانون
دفعة الأولى جاوب حتى نوجد بروسي عارفة راح نديرلك بروسي وإلا روتري حسب كيفاه راك تشوف معايا

لي عودة ههههه

آخر تعديل:
أدروات ميسو ووثائق السيارة ووثائق اللّمة ...... لأنو القانون على الجميع
حاضر سيدة شرطية اني توقفت...
اعترض عن تسليم الوثائق
اولا سيدة شرطية 👮‍♀️ لما نوقفو مواطن لازم الشرطي يقدم تحية عسكرية مثل هذه
(و هذه اول خطوة هي واجبة على الشرطي و من حق المواطن حسب ما ينص عليه قانون المرور...)
لذلك يرجى القاء التحية قبل ان ادخل معك في اي استجواب...

102985
ثانيا سيدة شرطية أعتذر منك لدي حساسية من الشرطيات... (ليس من المراة و انما من الشرطيات فقط)
لذلك فضلا اذا متوفر شرطي يكون افضل :whistle:
1- امممم الصورة اللي فالبيرمي مش انت شوف فكاميرا تشوف ...... ورة رمزيتك وعلاه فارغة
رمزيتي تفضلي هذه صورة من محفظتي
للأسف البرمي قديم و الصورة راحت الوانها من كثر اللي قديم
102987
اعتذر لأنو في الدائرة *** ما حبوش يعاودولي البارمي و قالولي لازم ترجع لفغونسا باش تعاودله. (تم حذف العبارة المشبوهة فقط ههه)
المهم دارولي كما نــقــــاز
2- علاه لما تفوت على باراج اللمة تكون لابس ترونسبارو الهدف والمغزى انت عارف الفوميي ممنوع عليه بروسي مي نفهم منك علاه باه نعمر ال pv
سيد بوليس اعتذر ما تفهمنيش غالط اك عارف الانتخابات قربو و الناس يعرفوني بزاف و عندي كثير من الارتباطات. و كاين اللي يحبو يديرو سالفي معايا بزاف ايا انا درته باش ما نحرجهمش و ندربلهم موعد قريبا في كل الولايات مع حلمتنا الانتخابية
3- أحسن قسم تشوف انو اخذ نسبة كبيرة من التفاعل والأسباب
الساكتور (او القسم) الاكثر تفاعلا هو قسم اللمة العام
الكارطي (او المنتدي) الاكثر تفاعلا هو منتدى واش راك تهدر
و انتم اعلم و ادرى منا سي البوليس
4 - عندك شهادة سياقة من صنف b عندك 9 مقاعد مي راني نشوف راك تسوق اللور وين راه البيرمي
سي البوليسي هاهو معايا صاحب الشاحنة و هو مدرب السياقة... هذه شاحنة تعليم السياقة شوف البلاكة برا
راني نتعلم باش نجوز البارمي تاع الشاحنة، انا خاطيني شوف معاه
:unsure:
5- من العضو اللي فور دخولك لطريق سيار شرق غرب اللمة تروح ليه مباشرة
السي البوليس احترم نفسك و ما تدخليش في الخصوصيات
:rolleyes: ما تزعفش اني نضحك معاك برك
اني عارفدك درتلي هذا السؤال خيما الفخ. ههه
جوابي: راك تعرف الطريق السيار لازم الواحد يركز في الطريق و ما يحكيش بزاف احتراما لقانون المرور
لكن لما يتاصلو بيا نحبس على اليمين و نجاوب السائل و هاك الهاتف و شوف بلي نجاوب كل من يتصل
اما عن الشخص اللي نروح مباشرة قليل ما افعلها لكن في الغالب يكون اما @Fethi.dz او @الامين محمد او @السلطانة
وما تشوفش فيا بالغش ابتسم في وجه رجال القانون قصدي نساء القانون
:giggle:
كي جاتك الابتسامة سيد البوليس مليحة و لا نزيد شويا؟
الله يخليكم لينا سيد البوليس

آخر تعديل:
:whistle::rolleyes:
ملاحظة فقط بعض الاخوة راسلني بعد ما وضعت مشاركتي الاخيرة و سألني هل انا انحدر من ولاية شلف، بما اني ذكرتها
فأريد فقط التوضيح اني لست من شلف، و ذكرتها فقط كناية عن نكاز...
لكن شلف حتى هي مدينة عريقة و لها ناسها و نفتخر بها ولاية جزائرية

كما ان ردودي السابقة كلها فقط للترفيه قليلا و حتى نخرج من الجو المكهرب الذي تعيشه الجزائر و الكل متخوف و مترقب للجديد

ربي يحفظ بلدنا و يبعد عنها الشر

:unsure::unsure::unsure::unsure::unsure::unsure::unsure::whistle:
:whistle::rolleyes:
ملاحظة فقط بعض الاخوة راسلني بعد ما وضعت مشاركتي الاخيرة و سألني هل انا انحدر من ولاية شلف، بما اني ذكرتها
فأريد فقط التوضيح اني لست من شلف، و ذكرتها فقط كناية عن نكاز...
لكن شلف حتى هي مدينة عريقة و لها ناسها و نفتخر بها ولاية جزائرية

كما ان ردودي السابقة كلها فقط للترفيه قليلا و حتى نخرج من الجو المكهرب الذي تعيشه الجزائر و الكل متخوف و مترقب للجديد

ربي يحفظ بلدنا و يبعد عنها الشر
راني فاهمك رييس راك حاب تعمل المعريفة مع نكاز و اخلاص ههههههههههههههه
انت لهجتك من الغرب الجزايري بل من اقصى الغرب حسب خبرتي في اللهجات:whistle::whistle: خخخخخخخخخخخخخخخخخ

حاضر سيدة شرطية اني توقفت.........السلام عليكم نعم التوقف ضروري هذي نقطة تفتيش واجب إحترامها وإلا نحطوك هارب من قانون وراك روشارشي ورفضت المثول لأوامرنا
اعترض عن تسليم الوثائق..........هذه جريمة يعاقب عليها القانون
اولا سيدة شرطية 👮‍♀️ لما نوقفو مواطن لازم الشرطي يقدم تحية عسكرية مثل هذه
(و هذه اول خطوة هي واجبة على الشرطي و من حق المواطن حسب ما ينص عليه قانون المرور...)
لذلك يرجى القاء التحية قبل ان ادخل معك في اي استجواب...............
انا قدمتلك التحية ولما شفتها ضاربها تشنيفة من الشرق للغرب هبطت يدي
وايضا واجب إحترام المرأة وانت الأول تقدملي التحية هذا من اناقة الرجل انو يسبق المرأة للتحية

مشاهدة المرفق 102985
ثانيا سيدة شرطية أعتذر منك لدي حساسية من الشرطيات... (ليس من المراة و انما من الشرطيات فقط)............عندك حساسية من شرطيات اممم راح نشوف مع زميلة فقطاع الصحة توصفلك الدواء المناسب حط الكوارط سينو بي في انك اهنت شرطية اثناء اداء المهام ونبعثك وين تلقى حساسية من السيلونة
لذلك فضلا اذا متوفر شرطي يكون افضل :whistle:............رجال الشرطة راهم يفشلو من الشمس والوقفة فاحنا فضلنا نخرجو موالفين بالمارشي ومشية بالسوايع وماكان لاه تشرط هذي نقطة تفتيش مش جاي تخطب

رمزيتي تفضلي هذه صورة من محفظتي
للأسف البرمي قديم و الصورة راحت الوانها من كثر اللي قديم.........الصورة تخفي ملامح نظنها مزورة راحين نسحبوها نعرضوها على خبير
مشاهدة المرفق 102987
اعتذر لأنو في الدائرة *** ما حبوش يعاودولي البارمي و قالولي لازم ترجع لفغونسا باش تعاودله. (تم حذف العبارة المشبوهة فقط ههه)
المهم دارولي كما نــقــــاز...........وزعمى هذا انت ماشي وليد عمك 4 ألجيرايا اصبر نشوف انت 72 وإلا 74

سيد بوليس اعتذر ما تفهمنيش غالط اك عارف الانتخابات قربو و الناس يعرفوني بزاف و عندي كثير من الارتباطات. و كاين اللي يحبو يديرو سالفي معايا بزاف ايا انا درته باش ما نحرجهمش و ندربلهم موعد قريبا في كل الولايات مع حلمتنا الانتخابية...........انا في آداء مهمة وما نستعرفش بيك لنا شخصية مشهورة والا سالفي نطلب وثائق تحطهم واش من حملة مازلتو تأمنو بالغولة احم احم ... ديجات ما شي تخصصي حبستك وندمت على بالك شوي وتحكيلي على بومدين وبن بلة وتجبدلي بوضياف بداو ليفاغيس حط كوارط

الساكتور (او القسم) الاكثر تفاعلا هو قسم اللمة العام.......غووووود
الكارطي (او المنتدي) الاكثر تفاعلا هو منتدى واش راك تهدر......... غوووووووووود
و انتم اعلم و ادرى منا سي البوليس...........احنا فالميدان مي الكوبتار راهي من فوق

سي البوليسي هاهو معايا صاحب الشاحنة و هو مدرب السياقة... هذه شاحنة تعليم السياقة شوف البلاكة برا
راني نتعلم باش نجوز البارمي تاع الشاحنة، انا خاطيني شوف معاه...........ماكان حتى بلاكة وكب يعلمك مكان مخصص داخل لوتوروت تتعلم
وهذا وجه معلم سياقة شكون هذا الامين محمد واقيل ايا روتري وفوريار بيك بصاحبك بالكاميو حبست بطونويل بورش جايبهالي حطة وفومي ولات كاميو انزل تشوف إنزل

:unsure:

السي البوليس احترم نفسك و ما تدخليش في الخصوصيات..............آآآآآآآآآآآه لحقنا للمسقي احترم نفس شفت دصارة وين توصل ضرك تحضر فيها ليمينوتتتت
:rolleyes: ما تزعفش اني نضحك معاك برك..........حسبالي
اني عارفدك درتلي هذا السؤال خيما الفخ. ههه.........أيواااااا
جوابي: راك تعرف الطريق السيار لازم الواحد يركز في الطريق و ما يحكيش بزاف احتراما لقانون المرور...........شوف اسيدي ضرك تحترم قانون المرور
لكن لما يتاصلو بيا نحبس على اليمين و نجاوب السائل و هاك الهاتف و شوف بلي نجاوب كل من يتصل....ايه على بالي اصلا شفتك من بعيد تريبوندي وديجا عيب عندك بورش وما اكتيفيتش بلوتوث وإلا زوج تلفونات امممم صحاب شكارة ياه
اما عن الشخص اللي نروح مباشرة قليل ما افعلها لكن في الغالب يكون اما @Fethi.dz او @الامين محمد او @السلطانة
انا قاع ما تجيش عندي هاني جبتك فيدي شوف سي فتحي يردلك الكوارط اما كرش الفوارة لا معارف لا والو علجالو درتلك روتري
وسلطانة راهي طايحة على دلاعة تاكل فيها

:giggle:
كي جاتك الابتسامة سيد البوليس مليحة و لا نزيد شويا؟

يا خويا يا خويا باه تغسل سنانك
الله يخليكم لينا سيد البوليس
لوكان ماشي خلاصت جونتي وقتلي يخليكم لينا .... هاك كوارطك وطريق سلامة
يا خويا يا خويا ومدير وكي يعرف يقولب يا خويا جيت نديرلو روتري روتراني انا
سرتني مشاركتك هكذا منين ذاك نجيبوك خفنا تغمل فالإدارة ههه
شكرا لك

السلام عليكم اختي
بالشفا على وليدي ان شاء الله انا كبيرة نتحمل مي هو بربي إن شاء الله ربي يرفع عنو الضر
لازم ديري باراج يا اختي حبسينا كاش وحدة مي نحيلهم البيرمي والطونوبيل
سلامي لإبني قبلات مني له
انا تحت أمرك أنستي الشرطية راح نبلغ على @لؤلؤة قسنطينة رآهي هازة البراج و مخبياته تحت مقعد السيارة و توزع بالمعرفة و مخيبة على عائلة اللمةو بلا ما تحبس و تنتظر الاشارة هربت .
هيا يا @لؤلؤة قسنطينة اشكون أعز الناس عندك في اللمة و هل يمكن أن تثيقي فيهم جيدا مع أنهم من العالم الافتراضي و هل يشكلون جزء من حياتك من خاب أملك فيه و من تجاوزت عن أخطائه في صمت .
عندك تحاولي ترشي @ليليا مرام بحبات براج حتى ترجع لك أوراقك .

عجبتني الفكرة، بما أني مبتدئة في عمل الباراجات
ننقل شوي من أسئلتك نكوبي عليك ههه
ونستدعي واحد الفنيانة هكا نوضها تتحرك شوي
هي @ماغيكاي تشان الآنسة حلزونة

ياو وش درتلك حتى تستدعي فيا وعلابالك من الفوق اني فنيانة نصرع

نقولها حبسي سيارتك على جنب وهاتي كوارطك، من تكونين وإلى صالح من تعملين
انسة حلزونة انا، اعمل لصالح نفسي فقط هاهاهاهاهاهاه

عرفينا بنفسك متى انضممتِ للمة؟ وهل دخولك يومي إليه؟
وش نعرف بنفسي يابنتي هههههههههههههه، انتم نورمالمون اللي تعرفو بيا .... انسة بهلولة ومختلة نفسيا وعقليا ولا تصلح للعلاقات البشرية اصبري نجيبلك وش كتبت من قبل ههههههههه
اجل دخولي يومي الا اذا وجد ظرف طاريء ولما كنت نقرا انا فلكلاص وانا نكوناكثي مع اللمة هههههههه، سجلت في 2013

درك قوليلنا وين راكي رايحة بمجرد ما دخلتي للمة؟ ولماذا؟
اول شيء نديرو لما ندخل للمة نشوف اذا كاين اشعارات ونرد عليهم واذا مكاه نروح لاخر الردود او المواضيع وفي الغالب لقسم النقشا وواش راك تهدر والتنمية والقسم الاسلامي ندور عليهم الكل وكون يحكمني التفنيين نقول لي عودة ونرجع كاش يوم ونرد هههههههههه

وهل عندك رخصة لهاد الأقسام لي ناوية تروحيلهم؟ سبق وتعاملتي معاهم؟
اجل، تقريبا دائما هوما اللي نتعامل معاهم بزاف

إذا كذلك أعطينا تقرير بسيط عليها
وش من تقرير ربي يهديك، اني مريضة طيري عليا هههههههههه

إذا لقيت عندك ردود منافية لازم عليك تحلي 3 ألغاز من الألغاز المشفرة وإلا نحيلك الأنمي لأسبوع
اذا تقدري تنحيهولي ولو لساعة يما تمدلك كادو هههههههههه

ديجا راني حنينة معاك هههه
احلمي احلمي، قال تنحيلي الانمي هاه

بعد الإجابة تقدري تتفضلي تواصلي الرحلة تاعك داخل المنتدى
اني دورت دورت دورت ومن بعد عادة جيتك هاهاهاهاهاهاهاه

قوليلي جيتها قدقد ولالا
راكي فور ابن عمي، تصلحي مفتشة ولا محققة قال حنينة قال هههههههههههه
اللله يحفظك ويبارك فيك يارب غاليتي

اليوم الرادار حكم خونا @الامين محمد راهو حاصل في الباراج
ولازم يجاوب عبى اسئلة عمو البوليس للمرور
اسمك الحقيقي نضن كوارطك مزورين
اي ولاية انت على حساب اللهجة تاعك من سعيدة ميم الماتريكيل20
وش هو الركن الي تدخلو الاول بعد تسجيل الدخول
لماذا تتأخر في اعتماد المواضيع كسل ام غيرة
حكمك الرادار تمشي بسرعة فائقة من اجل منتدى النقاش ام للمشاركة في المسيرات
حطيت صورة للارنب تاعي في منتدى الحيوان ومعه سؤال لماذا لم تجبني غيرة من ارنبي ام وصاتك @ليليا مرام
حطيت لغز باين بلي الحل تاعو قسنطينة وانت تقولي القصبة واش حبيت تولي علي لابوانت
واخيرا مادمت اداري في غياب السلطانة من يغير عنوان كرسي الاعتراف في اعلى المنتدى مادام العضو تغير
جاوب بكل صراحةواذا فشلت خلي كوارطك عند البوليس وبلا معريفة حتى @ماغيكاي تشان راهي غايبة مكاش الي يسلكك
حتى ولو كنت هنا، منخدمش بالبيسطو رح يرشى عندك ههههههههههه

اليوم البارج حكم الاخت @ام أمينة.
رني نشوف عندك يومين ما دخلتيش هاربة من المسيرة ولا من الباراج التوقف اجباري حكمك الرادار بسرعة فائقة جاوبي على الأسئلة و روحي تحلي الالغاز ربي يسهل عليك
1ما هو الركن الي تدخلي المنتدى على جالو
2 العضو الي تشوفيه مميز في المطبخ اللماوي
3 ما قولك في منتدى المواهب والحرف والمهن
4 واش رايك في السلطانه
جاوبي وادي كواغطك واذا ما جاوبتيش عندك عقوبة الروتري وتحلي ثلاث الغاز متوالية

اليوم البارج حكم الاخت @ام أمينة.
الله غالب مارانيش عارفة علاه راني ندير بزاف المخالفات ربي يجيب الخير
رني نشوف عندك يومين ما دخلتيش هاربة من المسيرة ولا من الباراج التوقف اجباري حكمك الرادار بسرعة فائقة جاوبي على الأسئلة و روحي تحلي الالغاز ربي يسهل عليك
ماراني هاربة من والو و الله كنت مريضة راك تعرف الضروس و الدار و الدراري
راني هنا نجاوب على اسئلتك مكانش مشكل

1ما هو الركن الي تدخلي المنتدى على جالو
ما عنديش ركن محدد نحب ركن الطبخ و ركن المرأة و نطل على ركن الألغاز كاش لغز جديد من عندك
يعجبوني الألغاز المشفرة

2 العضو الي تشوفيه مميز في المطبخ اللماوي
كاين بزاف أخوات يعجبوني ماشاء الله عليهم
3 ما قولك في منتدى المواهب والحرف والمهن
قليل وين ندخل هاد الركن لاكن الواحد يدي منو بزاف افكار
4 واش رايك في السلطانه
@السلطانة أختي و حبيبتي و ما شفت غير الخير منها ربي يخليها و يحفظها
جاوبي وادي كواغطك واذا ما جاوبتيش عندك عقوبة الروتري وتحلي ثلاث الغاز متوالية
هات الكواغط راني جاوبت على كل الاسئلة
ربي يعاونكم

السلام عليكم
@ليليا مرام وقعتي في الفخ وحكماتك الكامرا تشدي رشوة من احد الاعضاء المميزين في ستاد اللمة والي هو خويا @الامين محمد
وبما انك شاف باراج اسأتي استخدام السلطة وما عندك وين تهربي ما عليك الا الاجابة عن الاسىلة التاالية غير الجواب الصحيح الي يسلكك
-كيف سجلتي في اللمة
- عضوة ترينها ملكة في المطبخ اللماوي
- احب الاركان عندك في اللمة
-الركن الي تدخليه نهار يكون المورال هابط
- ماذا يعنيلك منتدى النقاش
- عضو تتابعين مواضيعه ولا تردين فيها زكارة فيه
-مهنتك هوايتك مستواك الدراسي
-ترفدي معاك قلم في الصاك ام لا ولماذا
- اذا شكيت في احد الاجوبة عقوبتك راح تكون كبيرة عام حبس في منتدى الترحيب الي يدخل ترحبي بيه وتبعثيه عندي للالغاز
جاوبي وولي لخدمتك وما تعاوديش

السلام عليكم
@ليليا مرام وقعتي في الفخ وحكماتك الكامرا تشدي رشوة من احد الاعضاء المميزين في ستاد اللمة والي هو خويا @الامين محمد
وبما انك شاف باراج اسأتي استخدام السلطة وما عندك وين تهربي ما عليك الا الاجابة عن الاسىلة التاالية غير الجواب الصحيح الي يسلكك
-كيف سجلتي في اللمة
- عضوة ترينها ملكة في المطبخ اللماوي
- احب الاركان عندك في اللمة
-الركن الي تدخليه نهار يكون المورال هابط
- ماذا يعنيلك منتدى النقاش
- عضو تتابعين مواضيعه ولا تردين فيها زكارة فيه
-مهنتك هوايتك مستواك الدراسي
-ترفدي معاك قلم في الصاك ام لا ولماذا
- اذا شكيت في احد الاجوبة عقوبتك راح تكون كبيرة عام حبس في منتدى الترحيب الي يدخل ترحبي بيه وتبعثيه عندي للالغاز
جاوبي وولي لخدمتك وما تعاوديش
لالالالا ماهيش رشوة شريت من عندها قرعة ما برك ب 100 ألف هاذا مكان هههههههههههههه

ننتظر مرور ليلوش اين هي
@ليليا مرام

لالالالا ماهيش رشوة شريت من عندها قرعة ما برك ب 100 ألف هاذا مكان هههههههههههههه

ننتظر مرور ليلوش اين هي
@ليليا مرام
الرشوة حاجة كبيرة علابالي انت ماكش حاب تقر خايف من ليليا راهي مريضة ربي يشافيها
ما تخاف والو الضرورة احكام
وتاني الكامرا حكماتك مديت مليون ماء زمزم وما يديرش مليون القرعة
المهم ما نطولش معاك نهار يدخل حليم يتفاهم معاك @حلم كبير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة