ضيفة العدد الرابع quěěŋ ŏŏŏŏf gříěf تعرف على الاكل التيبازي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مرحبا بيك ضيفة شرف
لدي مجموعة من اسئلة لك
ما هو الطبق الأصعب تحضيره؟

معكرونة

ملوخية

كبسة دجاج

/ متى أول مره بدأتِ تطبخين؟

2/ ماهي أول شيء طبخته؟

3/ ما ردة فعل اللذين طبختي لهم وأكلوا من أكلك لأول مره؟

4/ ماهو شعورك من خلال أول ردة فعل؟

5/ هل مازلتي تطبخين حتى الأن؟

6/ هل تحبين المطبخ أم لا ؟

7/ موقف طريف مر عليك أثناء الطبخ ؟

8/ هل تؤيدين دخول زوجك او اخوك او ابوك للمطبخ لمساعدتك او ليطبخ عنك ؟

9/ احسن طبخه تحبينها وتنصحين بقية الاعضاء بتجبربتها؟

10/نصيحه منك للمبتدئين في المطبخ؟

11/هل تعتبرين مسئلة الطبخ مهمة شاقة و تتكاسلين لتأديتها أم أنه بالنسبة لك إستمتاع شخصي و إمتاع من تحبينهم بالأكلات الشهية؟؟؟

12/عندما تنجحين في وصفة ما و يمتدحك الاَخرون هل تنتابك فرحة عارمة و تعيدينهم في المرة القادمة بشيء ينال إستحسانهم أم تكتفين بالصمت حتى لا تتورطي في مهمة تكرهينها ؟؟؟

ما هو الطبق الأصعب تحضيره؟

معكرونة

ملوخية

كبسة دجاج
[/QUOTE]
اهلا وسهلا اخى نورت الموضوع بتواجدك
يعنى راح نختار من هادووم اما هو الاصعب اوكى
نختار الملوخية لانوو جامى حضرتها ومكانش عندى جرئة ابداا باه نسييها الارز هدا نظنوو مصرى او سورى رانى حضرت ارز شبيه ليه هنااوالمعكارونة تانى فيها انواع كاين الى والفتهم ووالفونى هههههه وكاين مزال مجربتهم للاسف

1280863782.gifnounousnina

اهلا من جديد اخى منور
ااطبق نحب نحضرو متكامل مزين في نفس الوقت كون نحس غير راه ناقصوو حاجة يجينى الوسواس القهرى ههههههه والله
مع رشة من النكهات منيش جريئة لهاد الدرجة كيما نعرفوو الناس اذواق وانا شخصياا نميل للجانب اللى يعجب الاغلبية
سررت بتواجك

/ متى أول مره بدأتِ تطبخين؟

2/ ماهي أول شيء طبخته؟

3/ ما ردة فعل اللذين طبختي لهم وأكلوا من أكلك لأول مره؟

4/ ماهو شعورك من خلال أول ردة فعل؟

5/ هل مازلتي تطبخين حتى الأن؟

6/ هل تحبين المطبخ أم لا ؟

7/ موقف طريف مر عليك أثناء الطبخ ؟

8/ هل تؤيدين دخول زوجك او اخوك او ابوك للمطبخ لمساعدتك او ليطبخ عنك ؟

9/ احسن طبخه تحبينها وتنصحين بقية الاعضاء بتجبربتها؟

10/نصيحه منك للمبتدئين في المطبخ؟

11/هل تعتبرين مسئلة الطبخ مهمة شاقة و تتكاسلين لتأديتها أم أنه بالنسبة لك إستمتاع شخصي و إمتاع من تحبينهم بالأكلات الشهية؟؟؟

12/عندما تنجحين في وصفة ما و يمتدحك الاَخرون هل تنتابك فرحة عارمة و تعيدينهم في المرة القادمة بشيء ينال إستحسانهم أم تكتفين بالصمت حتى لا تتورطي في مهمة تكرهينها ؟؟؟
1-اوكى بديتمنذ حوالى اربع الى خمس سنوات تقريبااا
2- والله ذاكرة ضعيفة ولا مخابش ظنى مكانش. طبق كان تحلية ونتذكر انها وصفة للمبدعة ام وليد
3- اوكى يعنى اول طبق عائلى كان شوربة فريد وكانت الردود ايجابية للاغلبية ههههه غير الوالد نتذكر انوو قال انها مالحة شوياا يعنى الحمد لله الواحد هو اكبر النماقيش والوحيد اللى دوماا عندوو التعليق
4-اوكى اول ردت فعل كانت تاع الوالد كيما قلتلك رفع ضغطى برك هههههههههه
5-اى اكيد مازلت
6-اى نحب المطبخ مى منحبش الماعن هههههه
7-اى كانت حلوة معندهاش بزااف للاسف نسيت محطيتلهاش الخميرة وكانت صدمةةةةةةة???? لياا وللجميع يعنى متعودة انا. نحضرها واخر مرة فاجئتنى بزااف حتى اكتشفت المشكل ????
8- اوكى الزوج انا مش متزوجة والاب والاخ من سابع المستحيلات انهم يدخلوو للمطبخ وتلقاهم اول الزعلقين وخاصة الوالد في المستقبل نووو منحبش يشاركنى اى شخص المطبخ لانوو نفقد تركيزى ههههههههه تقول سوجى تاع باك نحب المطبخ يكون فارغ كى نكون انا
9-احسن ة نحبها هى الشوربة فريك وكيما قلت نحضرها باستمرار
10-لا انا تانى مبتدئة ومزلت نتعلم وهداا مفيهش شك مى نقد نقدم نصيحة لياا ولجميع محبي المطبخ انهم يطيبوو عن حب الصحن اللى نقدموه بدون حب ماراح يكون ليه ذوق حتى وتكونى حضرتيه منعرف باه
11-لا المطبخ نعتبروو متعة ومحبة وكان نعتبروو مهمة شاقة صدقنى مراحش تنجحلى اى وصفة خاططر راح نعود نديرها برة القلب
12-لا الوصفة اللى تنال اعجاب واستحسان الاخرين نعاودها تم تم يعنى بعد مدة قصيرة جداا ونغير فيها حتى لو نغير غير الشكل برك باه نتمكن منها افضل واحسن ونقدر نطور فيها
نظنانوو اسئلة قد انتهت تشرفت بالاجابة عنها
سرنى مرورك. تواجدك
تحياتى اخى

بارك الله فيكم جميعا
نشكر ضيفتنا الشيفة العزيزة لاننا قضينا وقتا ممتعا برفقتها تعرفنا على عالم طبخها
نهديها هذا الوسام

do.php

كما نشكر جميع الاعضاء الذين استضافوا الضيفة بأسلتهم الطيبة
وصاحب افضل اسئلة واكثرها هو

@فاعل الخير

نهديه الوسام

88175

نختم هذا العدد ونلتقي معكم مع العدد الخامس ان شاءالله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة